أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اية الله خامنئي : اسرائيل لن يكون لها وجود في غضون 25 عاما القادمة

اية الله خامنئي : اسرائيل لن يكون لها وجود في غضون 25 عاما القادمة

أعلن المرشد الاعلى للثورة الاسلامية آية علي خامنئي، أن إسرائيل لن يكون لها وجود في غضون الـ 25 عاما القادمة، شريطة “الكفاح الشامل والموحد” ضدها.

وقال خامنئي خلال استقباله الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين رمضان عبد الله شلح، إنه رغم الأزمات المستمرة التي يختلقها “حماة” إسرائيل بهدف نسيان قضية فلسطين، فإن هذه الارض ستتحرر.
يذكر ان وزير الدفاع الايراني كان قد اعلن الاسبوع الماضي بان عدوان امريكي او اسرائيلي على ايران سيكون الرد عليه هو بازالة اسرائيل من الوجود وانهيار عدد من دول الخليج في اشارة الى دول محلس التعاون الخليجي التي تواصل تقديم التسهيلات والقواعد البرية والجوية والبحرية للقوات الامريكيةوالبريطانية والفرنسية لمواجهة الجمهورية الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *