أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش السوري يفرض سيطرته الكاملة على مدينة التل بريف دمشق

الجيش السوري يفرض سيطرته الكاملة على مدينة التل بريف دمشق

اعلن مصدر عسكري سوري ، ان الجيش السوري نجح في فرض كامل سيطرته على مدينة التل بريف دمشق ، في سلسلة انتصارات الجيش السوري وحلفائه ، وهزائم الجماعات الارهابية المدعومة من قطر والسعودية وتركيا بدعم امريكي وبريطاني

وباتت مدينة التل في ريف دمشق، التي كان يقطنها 60 ألف نسمة قبل الحرب، تخضع بشكل كامل لسيطرة الجيش الحكومي السوري”.
وتزامنت هذه الانتصارات مع اعلان مركز حميميم الروسي لتنسيق المصالحة بين أطراف الازمة في سوريا انه تم العفو عن أكثر من 2.500 مسلح خلال الأسبوع الأخير، في مختلف المناطق السورية”.
ووفقا للبيان، فقد خرج أكثر من 500 مسلح من تنظيم “جبهة فتح الشام” (“جبهة النصرة سابقا)، وما يربو على 1500 من أفراد عائلاتهم، من مدينة التل، وبعد أن سلموا أسلحتهم، وصلوا بسلام إلى مدينة إدلب.
وكانت السلطات السورية فرضت سيطرتها التامة على مدينة خان الشيح التي تبعد 15 كلم عن العاصمة دمشق، وعلى 13 بلدة تحيط بها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *