أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العمال الكردستاني يعلن عن قتل 34 جنديا تركيا في هجوم على موقع للجيش قرب الحدود التركية – العراقية

العمال الكردستاني يعلن عن قتل 34 جنديا تركيا في هجوم على موقع للجيش قرب الحدود التركية – العراقية

فيما التزمت انقرة بالصمت ولم يصدر عنها اي تعليق ، أعلن الجناح المسلح ل‍حزب العمال الكردستاني، الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول، مقتل 34 جنديا تركيا، في هجوم على مواقع للجيش التركي قرب الحدود التركية العراقية.

وقال الحزب، في بيان، إن “مسلحي قوات الدفاع الشعبي شنوا، اليوم، هجوما على موقع للجيش التركي قرب مدينة جلي على الحدود التركية العراقية”، ما أسفر عن “مقتل 34 جنديا تركيا وإصابة 5 آخرين”.
وأضاف أن “الجيش التركي بدأ بعملية عسكرية في تلك المنطقة، مستخدما الطائرات الحربية والمدفعية الثقيلة، فيما استمرت المواجهات حتى ظهر الجمعة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول عسكري امريكي يتهم كتائب حزب الله وعصائب اهل الحق باطلاق الصواريخ على القواعد الامريكية

أعلن مسؤول عسكري أمريكي أن الهجمات من قبل “مجموعات والتي زعم انها مدعومة إيرانيا” في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *