أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات تحرير الموصل – قوات جهاز مكافحة الارهاب على مشارف حيي الزهور والكرامة

عمليات تحرير الموصل – قوات جهاز مكافحة الارهاب على مشارف حيي الزهور والكرامة

قال مسؤول عسكري عراقي إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب باتت على مشارف حيي الزهور والكرامة بالموصل، حيث يستمر الجيش العراقي في توغله داخل الجانب الأيسر من المدينة لتحريرها من داعش الارهابي وحلفائه فلول نظام صدام من ضباط الحرس الجمهوري المنحل ومخابرات صدام.

وأكد اللواء الركن معن الساعدي قائد العملية الثانية الخاصة بجهاز مكافحة الارهاب في تصريح لـ(راديو سوا) استكمال عملية السيطرة والتطهير لمناطق الشقق الخضراء وحي المحاربين وأحياء أخرى تمت استعادتها من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية داعش.
وأضاف الساعدي أن قواته تتوغل في الجانب الأيسر من المدينة مضيفا “أصبحنا على مشارف أحياء الزهور والكرامة والقدس”.
وكشف الساعدي أن القوات العراقية حررت 23 حيا في الجانب الأيسر من الموصل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *