أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللجان الشعبية والجيش اليمني يستهدفون ” قاعدة اللموة” العسكرية في خميس مشيط بصاروخ قاهر 1 الباليستي
صاروخ القاهر 1.. يدك مطار جيزان الإقليمي

اللجان الشعبية والجيش اليمني يستهدفون ” قاعدة اللموة” العسكرية في خميس مشيط بصاروخ قاهر 1 الباليستي

أطلقت القوة الصاروخية اليمنية للجان الشعبية – انصار الله الحوثيين – والجيش اليمني ، صاروخ قاهر-1 البالستي مساء اليوم مستهدفا ” قاعدة اللموة ” السعودية التي تم إنشائها مؤخراً بشكل سري في خميس مشيط بمحافظة عسير.

وتكتمت السلطات السعودية كعادتها على الخسائر وعلى استهداف القاعدة العسكرية بصاروخ قاهر 1 ولكن مواقع التواصل الاجتماعي لاهالي عسير تحدثت عن سماع صوت انفجار كبير هز مناطق واسعة من خميس مشيط في محافظة عسير.
وعلى صعيد العمليات العسكرية الاخرى ، دمّر الجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم السبت، آلية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي خلف تبة المحضار بمنطقة الضباب في محافظة تعز ، وأوضح المصدر أن الآلية كانت محملة بأسلحة متوسطة، مؤكداً تدميرها قبل وصولها إلى مرتزقة العدوان.
غارات لمقاتلات العدوان
السعودي تستهدف المدنيين

من جهة أخرى ارتكب طيران العدوان السعودي، ثلاث مجازر مروعة بحق المدنيين بمحافظة الحديدة غرب اليمن ، فقد شن طيران العدوان عددا من الغارات الجوية على منزلين في منطقة القطيع بمديرية المراوعة أسفرت عن استشهاد 12 مواطن جلهم نساء وأطفال واصابة اخرين بجروح متفاوتة وتدمير المنزلين وتضرر عدد من المنازل المجاورة .
كما نفذت مقاتلات العدوان السعودي غارة استهدفت منطقة كود عنبة في مديرية الدريهمي ، واسفرت عن سقوط شهيدين، وغارة أخرى على منزل مواطن بسواحل الخوخة ما أدى إلى استشهاد امرأة وفتاة وجرح اثنين آخرين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *