أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل قائد عمليات داعش الارهابي في شمال العراق ” محمود شكري النعيمي ” في غارة في الموصل

مقتل قائد عمليات داعش الارهابي في شمال العراق ” محمود شكري النعيمي ” في غارة في الموصل

أكد مصدران بالاستخبارات العسكرية العراقية، الجمعة، مقتل محمود شكري النعيمي، المعروف باسم “الشيخ فارس” القيادي بتنظيم داعش في غارة من الغارات التي تشهدها عمليات تحرير الموصل .

https://www.youtube.com/watch?v=KjrGh993_a0
وبين المصدران أن النعيمي كان قائد عمليات داعش في شمال العراق، وأنه كان أحد الضباط الكبار بجهاز الاستخبارات العراقية بعهد صدام حسين .
من جهته أكد التنظيم الارهابي بمقتل النعيمي مخلدا ذكراه في مقطع فيديو احتوى على عدد من الصور له في تسجيل فيديو خاص في اشادة بالارهابي ضابط استخبارات نظام الطاعية صدام ، في تاكيد احر ان قادة تنظيم داعش هم ضباط من الحرس الجمهوري وضباط الاستخبارات من نظام الدكتاتور صدام .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *