أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل قائد عمليات داعش الارهابي في شمال العراق ” محمود شكري النعيمي ” في غارة في الموصل

مقتل قائد عمليات داعش الارهابي في شمال العراق ” محمود شكري النعيمي ” في غارة في الموصل

أكد مصدران بالاستخبارات العسكرية العراقية، الجمعة، مقتل محمود شكري النعيمي، المعروف باسم “الشيخ فارس” القيادي بتنظيم داعش في غارة من الغارات التي تشهدها عمليات تحرير الموصل .

https://www.youtube.com/watch?v=KjrGh993_a0
وبين المصدران أن النعيمي كان قائد عمليات داعش في شمال العراق، وأنه كان أحد الضباط الكبار بجهاز الاستخبارات العراقية بعهد صدام حسين .
من جهته أكد التنظيم الارهابي بمقتل النعيمي مخلدا ذكراه في مقطع فيديو احتوى على عدد من الصور له في تسجيل فيديو خاص في اشادة بالارهابي ضابط استخبارات نظام الطاعية صدام ، في تاكيد احر ان قادة تنظيم داعش هم ضباط من الحرس الجمهوري وضباط الاستخبارات من نظام الدكتاتور صدام .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد حرس الثورة الاسلامية : فشلت توقعات الاعداء باضعاف محور المقاومة بعد اغتيال القائد سليماني وامريكا عاجزة عن منع هزيمة السعودية في اليمن

قال قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن “البعض كان يعول على إضعاف محور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *