أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / صحيفة ديلي ميل تحذر من خطط للديمقراطيين في امريكا بدعم تظاهرات واحتجاجات مطالبة بعزل ترامب

صحيفة ديلي ميل تحذر من خطط للديمقراطيين في امريكا بدعم تظاهرات واحتجاجات مطالبة بعزل ترامب

حذرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم من مؤامرات الديموقراطيين الرافضين لنتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، قائلة “إن المؤامرة لعزل الرئيس المنتخب دونالد ترامب بدأت بالفعل.

وقالت الصحيفة إنه بمجرد إعلان فوز ترامب برئاسة أمريكا، خرج عشرات آلاف الليبراليين عبر ولايات أمريكا مطالبين بعزل ترامب، واندلاع احتجاجات عنيفة بعدة ولايات.
كما حذّر عدد من الخبراء من أن هناك سبباً قوياً لعزل ترامب حول مزاعم التحرش الجنسي والتدليس.
كما أشارت إلى توقيع أكثر من 13 ألف شخصاً طلباً لعدم تصيب ترامب برئاسة أمريكا، وارتفاع ملحوظ لنتائج البحث الإليكتروني حول “كيف تعزل رئيس؟” لتقترب من 5 آلاف نتيجة بحث.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السوداني يبحث مع وزير الدفاع الامريكي اوستن مقترحات الجدول الزمني لإنهاء مهمة التحالف الدولي في العراق

بحث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، الاثنين، مع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *