أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / لاول مرة ترامب يتقدم على كلينتون في استطلاع اجرته اي بي سي ABC وواشنطن بوست

لاول مرة ترامب يتقدم على كلينتون في استطلاع اجرته اي بي سي ABC وواشنطن بوست

باتت مراكز ااستطلاع والاستبيان الامريكية المتخصصة في تقييم تقدم المرشحين للانتخابات الرئاسية على بعضهم البعض ، تشير الى تقدم المرشح الجمهوري للانتخابات الاميركية، دونالد ترامب على هيلاري كلينتون للمرة الاولى منذ بدء التنافس الرسمي بينهما كمرشحين لمنصب الرئاسة الامريكية .

وبحسب إستطلاع حديث نشر صباح اليوم في الولايات المتحدة، وأجرته اي بي سي وواشنطن بوست، فإن ترامب تقدم على كلينتون للمرة الاولى منذ ايار الماضي.
وحصل ترامب على دعم 46% بالمئة من نسبة المستطلع اراؤهم (1128 ناخب) في حين حصلت كلينتون على 45%، وغاري جونسون 3%، بمقابل 2% لمرشحة حزب الخضر جيل ستاين.
وتدهورت أوضاع كلينتون بشكل درامتيكي في الاسبوع الاخير، وبعدما وصل الفارق بينها وبين ترامب الى 12 نقطة انخفض الى نقطة يتيمة نهاية الاسبوع الفائت.
الاستطلاع الذي اجري في الفترة الممتدة بين 27 و30 اكتوبر الفائت، أظهر ان 53% من الناخبين أبدوا حماسة كبيرة لترامب مقابل 45% لهيلاري كلينتون.
وتتعرض كلينتون لحملة انتقادات خاصة بعد اعلان مكتب التحقيقات الفدرالية أف بي اي، إعادة فتح التحقيقات بقضية بريدها الالكتروني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *