أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو : القوات المسلحة تتقدم في المعارك ضد داعش وبدء التحرير لقضاء مدينة الموصل وغربها والسيطرة على محطة التلفزيون فيها

فيديو : القوات المسلحة تتقدم في المعارك ضد داعش وبدء التحرير لقضاء مدينة الموصل وغربها والسيطرة على محطة التلفزيون فيها

أعلن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق أول ركن طالب شغاتي بدء “التحرير الفعلي” للموصل، مؤكدا أن القوات العراقية دخلت قضاء الموصل مركز مدينة الموصل .

وقال شغاتي إن دخول قواتنا النسلحة ،” بلدة قوقجلي” تعد “فعليا دخولنا الحدود الإدارية”.، والتي تعد ايضا من آخر المناطق قبل التقدم داخل أحياء المدينة في قضاء الموصل

%d9%85%d9%88%d8%b5%d9%84-%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa-3
كما اعلن قائد العمليات المشتركة عبد الأمير رشيد يارالله اليوم الثلاثاء ، أن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب سيطرت على قوقجلي ومحطة تلفزيون الموصل بعد تكبيد عناصر داعش خسائر بالارواح والمعدات”.
وتمكنت قوات جهاز مكافحة الإرهاب، من تحرير حي السماح شرق الموصل من سيطرة تنظيم “داعش” بشكل كامل.
كما أكدت منظمة بدر، إحدى تشكيلات الحشد الشعبي، تحرير خمس قرى غرب الموصل الثلاثاء ، وقالت المنظمة في بيان نقلته اذاعة صوت العراق ” : إن “قوات بدر” و”لواء علي الأكبر” حررت قرى فرفرة وإمام حمزة وأم سيجان وخبيرات وأم العظام والصياد وأبو حجيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *