أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مدعي عام طهران يعلن اصدار احكام بالسجن على 6 متهمين بادانتهم بالتجسس لمصلحة امريكا
مدعي عام طهران عباس جعفري دولت ابادي

مدعي عام طهران يعلن اصدار احكام بالسجن على 6 متهمين بادانتهم بالتجسس لمصلحة امريكا

اعلن مدعي عام طهران عباس جعفري دولت ابادي عن اصدار احكام بالسجن 10 سنوات على 6 متهمين لادانتهم بالتجسس والتعاون مع الادارة الاميركية.

وحسب وكالة انباء فارس، قال جعفري دولت ابادي في تصريح له الثلاثاء: ان الاحكام بالسجن 10 سنوات صدرت بحق المتهمين: باقر نمازي، سيامك نمازي، فرهاد عبدصالح، كامران قادري، نزار زكا، وعلي رضا اميدوار، لادانتهم بالتجسس والتعاون مع الادارة الاميركية .
واشار جعفري دولت ابادي الى وجود ملفات مهمة جدا في عدلية طهران تتعلق بالحقل الامني والاقتصادي مازالت مفتوحة ومن ضمنها ملفات باقر نمازي وسيامك نمازي وفرهاد عبدصالح وكامران قادري ونزار زكا وعلي رضا اميدوار الذين حكم عليهم.
واكد ضرورة التصدي الحازم للمتهمين بارتكاب جرائم ذات الوقع والاصداء الاجتماعية الواسعة على وجه السرعة.
ولفت الى ان من الملفات المهمة الاخرى في عدلية طهران؛ تاكيد الحكم بحق الاخوة “روزجنك” لدورهم الاساسي في ازمة العملة الصعبة ابان الحكومة السابقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *