أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب : الاعلام الفاسد يسعى لتزوير الانتخابات لمصلحة كلينتون واما نفوز بالانتخابات او نخسر البلد

ترامب : الاعلام الفاسد يسعى لتزوير الانتخابات لمصلحة كلينتون واما نفوز بالانتخابات او نخسر البلد

اتهم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب وسائل الإعلام بالعمل “ضده” لهزيمته في انتخابات الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل أمام منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.

وقال أمام مؤيديه في ولاية نيو هامبشير السبت إن الإعلام “الفاسد” يسعى إلى “تزوير” الانتخابات لصالح كلينتون. وأضاف “إما أن نفوز في هذه الانتخابات وإما أن نخسر هذا البلد”.
ونشر ترامب تغريدة في وقت سابق السبت لمتابعيه على تويتر وعددهم 12 مليون شخص، قال فيها “يجب محاكمة هيلاري كلينتون ويجب أن تكون في السجن. ولكن بدلا من ذلك فإنها مرشحة للرئاسة في انتخابات يبدو أنها مزورة”.
ومع انخفاض نسبة التاييد له في استطلاعات الرأي، واصل ترامب الأسبوع الماضي اتهامه الإعلام و”النخبة العالمية” بالعمل ضده مؤكدا أن كلينتون تتآمر لتدمير سيادة الولايات المتحدة.
وقال لأنصاره في نيوهامشير “أعتقد أن هذه آخر فرصة لنا للفوز. إنني أؤمن بذلك حقا. هذه الفرصة لن تتكرر مرة أخرى”.
وأثارت ضراوة هجمات ترامب على معسكر كلينتون مخاوف من عدم اعترافه بالهزيمة في حال مني بها، ومن رد فعل أنصاره في حال خسارته.
وأكد الرئيس باراك أوباما هذه المخاوف في حملته الجمعة. وقال : إن ترامب “شخص يلمح الآن إلى أنه إذا لم تأت نتيجة الانتخابات كما يتمنى، فإن السبب لن يكون كل الأمور التي قالها، بل لأن الانتخابات مزورة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *