أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / شخصان هاجما مبنى السفارة الاسرائيلية في انقرة بسكين واصابة احدهما والقاء القبض على اخر

شخصان هاجما مبنى السفارة الاسرائيلية في انقرة بسكين واصابة احدهما والقاء القبض على اخر

تعرضت سفارة الكيان الإسرائيلي في أنقرة الأربعاء لمحاولة هجوم من شخص يبدو أنه كان مسلحا بسكين وتم إيقافه بعد إطلاق حارس النار عليه ، ونفت مصادر امنية انه لم يقتل اي شخص في الحادث وان الشخصين الذين هاجما السفارة الاسرائيلية كان يحملان سكينا ولم يكن بحوزتهما اي سلاح ناري

وقال متحدث باسم الشرطة التركية ان احد المهاجمين هو شخص مختل عقليا ، فيما اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية ايمانويل نحشون أن طاقم الموظفين لم يتعرض لأذى، مشيرا إلى أن المهاجم كان “على ما يبدو” مسلحا بسكين وأطلق عليه حارس الرصاص قبل اقترابه من المبنى، وبحسب نحشون فإن الظروف ما زالت غير واضحة. ووقعت الأحداث خارج السفارة.
وذكرت شبكتا التلفزيون التركيتان NTV وCNN Turk أن عيارات نارية أطلقت أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة التركية أنقرة فيما نفت الشرطة ذلك .
وقالت قناة NTV التركية الإخبارية إن شخصين حاولا دخول السفارة المحصنة لكن “تمت السيطرة” على أحدهما دون أن توضح ما إذا كان قتل أو جرح. وأضافت أن العاملين في السفارة لجأوا إلى ملجأ.

المصدر: وكالات

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *