أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / متحدث باسم الجيش السوري يكشف عن قيام الجماعات الارهابية بتحشيد عناصرهم لهجوم واسع في ريف حماه

متحدث باسم الجيش السوري يكشف عن قيام الجماعات الارهابية بتحشيد عناصرهم لهجوم واسع في ريف حماه

كشف متحدث باسم الجيش العربي السوري ٫ خلال جلسة تلفزيونية مغلقة للمركز الوطني لإدارة الدفاع الروسي بأن شدة القصف من جانب الإرهابيين في ريف حماة سيزداد بسبب دفعهم بآلاف المقاتلين إليها.

وأشار خلال الجلسة التلفزيونية إلى أن المقاتلين أعادوا نشر نحو 200 مقاتل ودبابات ومدرعات باتجاه منطقة مارديس، لافتا إلى أن ذلك قد يكون محاولة جديدة لاختراق الدفاعات الحكومية.
وقال المتحدث: “”تواصل الجماعات المسلحة غير المشروعة مهاجمة مواقع القوات الحكومية والمدنية بالمدفعية وقذائف الهاون والأسلحة الخفيفة.. الوتيرة بازدياد”، مشيرا إلى أن المسلحين قاموا منذ الأمس بقصف مواقع للجيش وعدة أحياء سكنية من الساعة 23:00 وحتى الـ23:50 دقيقة من مساء أمس الجمعة.
وأضاف المتحدث أنه وفقا للاستطلاع، بالإضافة إلى المقاتلين فقد دفع الإرهابيون إلى مناطق خان شيخون، وعقيربات والزارا بـ20 دبابة ومركبة مشاة قتالية، وبأكثر من 30 راجمة صواريخ وهاون.
وذكر المتحدث أن المقاتلين هاجموا عند الساعة الخامسة والنصف صباحا موقع الفوج “555” إنزال جوي باتجاه قرية الكوكب، مؤكدا في الوقت نفسه أن الجيش تمكن من صد جميع الهجمات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *