أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / خلية اغاثة النازحين التابعة لمرجعية السيد السيستاني تعلن تقديم 3 الاف سلة غذائية ومساعدات انسانية للنازحين في تكريت

خلية اغاثة النازحين التابعة لمرجعية السيد السيستاني تعلن تقديم 3 الاف سلة غذائية ومساعدات انسانية للنازحين في تكريت

أعلنت خلية الاغاثة التابعة لمكتب المرجع الديني في العراق السيد علي السيستاني، عن تقديم 3 آلاف سلة غذائية مع مساعدات عينية أخرى للنازحين في تكريت واغلبهم من الشرقاط والجويجة وبعضهم من القيارة نزحوا منها بفعل العمليات العسكرية ضد تنظيم داعش الوهابي وهروبا من سطوة التنظيم في المناطق التي يحتلها الان في الشرقاط والحويجة.

%d8%a7%d8%ba%d8%a7%d8%ab%d8%a9-%d9%86%d8%a7%d8%b2%d8%ad%d9%8a%d9%86-3

وذكرت اذاعة صوت العراق ، ان بيانا الخلية خلية الاغاثة التابعة لمكتب المرجع الديني اعلن: “إنها امضت ثالث يوم العيد في مركز تكريت مع النازحين حيث قدمت لهم 3 آلاف سلة غذائية مع مساعدات عينية أخرى”، مؤكدة أن “ذلك تم بتوجيه من مكتب المرجعية المباركة”.
وأوضحت أن “هذه هي المرة الثالثة التي تقدم فيها خلية الإغاثة المعونات لنازحي الشرقاط والحويجة الذين نزحوا الى محافظة صلاح الدين”.

%d8%a7%d8%ba%d8%a7%d8%ab%d8%a9-%d9%86%d8%a7%d8%b2%d8%ad%d9%8a%d9%86
يذكر، أن مكتب المرجع الديني السيد علي السيستاني، قدم عشرات الالاف من السلات الغذائية والمساعدات الانسانية الى نازحي ناحية القيارة في قرى العوسجة الشرقية والغربية واجحلة والتينة والمخيم الذي فيها وقرية الإمام غربي وقرى أخرى، وتضمنت المساعدات سلال غذائية وترامز الماء وملابس للرجال والنساء والأطفال
واكد البيان أن “النازحين عبروا عن شكرهم وامتنانهم لما توليه المرجعية المباركة من رعاية واهتمام لهم في ظل هذه الظروف الحرجة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حرس الثورة الاسلامية : اغتيال العقيد حسن صياد خداياري المشارك في الحرب على الارهاب في سوريا امام منزله جنوب طهران

اعلن حرس الثورة الاسلامية استشهاد احد ضباطه المشاركين في الحرب على الارهاب والمدافعين عن مرقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *