أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / القوى الثورية المعارضة لنظام ال خليفة تدعو لتكثيف المشاركة في التظاهرات تنديدا بمحاكمة اية الله قاسم
دعوات ليوم غضب تنديداً بمحاكمة آية الله عيسى قاسم

القوى الثورية المعارضة لنظام ال خليفة تدعو لتكثيف المشاركة في التظاهرات تنديدا بمحاكمة اية الله قاسم

فيما وصفت المعارضة البحراينة ، اصرار النظام البحريني في الاستمرار في المحاكمة الغيابية لاية الله عيسى قاسم، استهدافاً للسلم الوطني والاستقرار الإقليمي ، دعت القوى الثورية المعارضة في البحرين جماهير الشعب إلى المشاركة في تظاهرات غاضبة اليوم تزامناً مع محاكمة آية الله الشيخ عيسى قاسم وتنديداً بالاستهداف الطائفي في البلاد.

ودعت القوى الثورية أبناء البحرين للمشاركة الفاعلة والكثيفة في التظاهرات وترقب الحراك في العاصمة المنامة، وأكدت القوى الثورية على أهمية تكثيف الحضور في ساحة اعتصام الدراز أمام منزل آية الله قاسم.
من جهتها، اعتبرت المعارضة البحرينية في الخارج الاستمرار في المحاكمة الغيابية لاية الله عيسى قاسم، استهدافاً للسلم الوطني والاستقرار الإقليمي، وطالبت في بيان الأمم المتحدة باستصدار قرار ملزم يوقف محاكمة آية الله قاسم فوراً، وإرجاع جنسيته وإسقاط جميع التهم السياسية عنه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *