أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الشرطة الاسرائيلية تدنس المسجد الاقصى وتصيب فلسطينيين لدى اقتحامها صباح اليوم

الشرطة الاسرائيلية تدنس المسجد الاقصى وتصيب فلسطينيين لدى اقتحامها صباح اليوم

أصيب فلسطينيون بينهم أحد حراس المسجد الأقصى، بعد أن اقتحمت الشرطة الإسرائيلية باحات المسجد صباح الأحد، واستخدمت القوة لتفريق المصلين والمعتكفين بالحرم القدسي، حسبما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”.

كما أغلقت الشرطة والقوات الخاصة بوابات المسجد القبلي على مصلين ومعتكفين وحاصرتهم داخله، حيث كان عدد من المعتكفين منذ ليلة السبت هتفوا منددين بـ”ممارسات الشرطة” واقتحامات المستوطنين المتكررة للحرم.
ويأتي هذا التصعيد والتوتر عشية احتفالات اليهود بعيد الفصح، حيث دعت جماعات يهودية متشددة لاقتحام الحرم خلال أيام العيد.
وتتزايد في الأسابيع الأخيرة عمليات اقتحام الأقصى من قبل الشرطة ومستوطنين إسرائيليين، ما يؤدي غالبا إلى اشتباكات مع المصلين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حرس الثورة الاسلامية يعلن ضبط شحنة اسلحة كبيرة من العناصر المعادية للثورة

اعلن قائد لواء “حمزة سيد الشهداء (ع)” العملاني الثالث التابع للحرس الثوري عن ضبط شحنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *