أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزارة الدفاع السورية تعلن اسقاط طائرة حربية اسرائيلية وطائرة استطلاع بدون طيار

وزارة الدفاع السورية تعلن اسقاط طائرة حربية اسرائيلية وطائرة استطلاع بدون طيار

في تطور عسكري هام يعكس امتلاك الجيش السوري لمنظومات صواريخ متطورة ، أعلنت القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة السورية عن اسقاط طائرة حربية اسرائيلية و طائرة استطلاع جنوب عرب القنيطرة

وقال بيان لوزارة الدفاع السورية اليوم الثلاثاء 13 أيلول : ” قام طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة الواحدة صباح يوم 13/9/2016 بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة ، فتصدت وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب سعسع . ”
وتابع البيان : ” يأتي هذا العدوان السافر في إطار دعم العدو الصهيوني للمجموعات الإرهابية المسلحة وفي محاولة يائسة لرفع معنوياتها المنهارة بعد الفشل الذريع الذي منيت به والخسائر الفادحة التي تكبدت بها : .
و كان سكان العاصمة دمشق والمناطق المحيطة قد سمعوا ليل الامس صوت متفجر استمر لمدة 45 ثانية , كان ناتج عن عملية اطلاق لصاروخ الدفاع الجوي والذي استهدف المقاتلة الاسرائيلية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *