أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / مدفعية الجيش السوري توقع اصابات كبيرة في صفوف ارهابيي النصرة في القنيطرة وكيان الاحتلال يستقبل المصابين لاسعافهم

مدفعية الجيش السوري توقع اصابات كبيرة في صفوف ارهابيي النصرة في القنيطرة وكيان الاحتلال يستقبل المصابين لاسعافهم

في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية التي تشن منذ يوم امس هجوما عنيفا على عدد من النقاط والمواقع للجيش السوري، استهدف طيران العدو الإسرائيلي أحد المواقع العسكرية في ريف القنيطرة.

وأكد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أحبطت هجوما كبيرا قامت به المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” استهدف عددا من النقاط والمواقع العسكرية على اتجاه حضر-مشاتي حضر-تل أحمر بريف القنيطرة.
وأكد المصدر أن طيران العدو الإسرائيلي ساند هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به واعتدى على أحد المواقع في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.
ووجهت مدفعية الجيش رماياتها النارية على محاور تحرك آليات الإرهابيين على محور جباتا الخشب- الحميدية- معبر القنيطرة ودمرت لهم العديد من الآليات وأوقعت بين صفوفهم قتلى ومصابين.
واعترفت الجماعات الإرهابية في صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل العديد من إرهابييها من بينهم “منير عز الدين أبو همام” و “محمد فرحان مسالمة” و”رزق قطيفان الملقب أبو مؤيد” و”بشار نصار الطعاني” و”محمد خليل الحريري” و”سامي القرعان” و”عبد الرحمن محاميد الملقب أبو صهيب” و”ابراهيم الخليلي الملقب أبو مجاهد” و”عبدو غانم”.

%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d9%81-%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84%d9%8a
وأفادت مصادر أهلية بأن سيارات كبيرة تقل مصابي التنظيمات الإرهابية تحركت مساء اليوم من جباتا الخشب وأوفانيا إلى مشافي كيان الاحتلال داخل الأراضي المحتلة لعلاجهم.
ويعمد كيان العدو الإسرائيلي إلى التدخل المباشر لدعم التنظيمات الإرهابية ورفع معنوياتها المنهارة بعد كل خسارة تتكبدها على أيدى وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية بريف القنيطرة.
ولفت المصدر إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة وأن وحدات الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية تكبد المجموعات الارهابية خسائر كبيرة بالافراد والعتاد.
وكانت طائرة استطلاع تابعة للاحتلال الإسرائيلي أطلقت ظهر اليوم صاروخا على أحد المواقع فى تل الشعار شرق قرية جبا بريف القنيطرة ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في المكان.
وقامت وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية بالتصدي لارهابيين أغلبهم من “جبهة النصرة الوهابية ” هاجموا نقاطا عسكرية على محور مزارع الأمل تل الحمرية جنوب بلدة حضر بالريف الشمالي.
وانتهت اشتباكات باحباط الهجوم بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العديد منهم من بينهم 9 قياديين عرف منهم أحمد حسني ومحمد النعيمي.
وتزامن الهجوم الإرهابي مع إطلاق المجموعات الإرهابية عشرات القذائف المدفعية على منازل المواطنين فى قرية حرفا بالريف الشمالي ما تسبب “بإلحاق أضرار مادية بالممتلكات”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *