أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تتعهد بالعمل لضمان تفوق اسرائيل العسكري

المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تتعهد بالعمل لضمان تفوق اسرائيل العسكري

قالت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون إنه في حال فوزها في الانتخابات فإنها ستعمل مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتانياهو على ضمان تفوق إسرائيل العسكري الاستراتيجي.

وقالت في مقابلة مع القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي: “بعد أن يتم تنصيبي، سأدعو رئيس الوزراء الى واشنطن لعقد اجتماعات، وسأرسل رئيس هيئة الأركان الأمريكي وخبراء استخبارات الى إسرائيل للقاء نظرائهم”.
وأضافت: “ما علينا ان نفعله قبل كل شيء هو أن نضمن أن يكون التفوق العسكري النوعي (الإسرائيلي) لا مثيل له”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *