أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل القائد العسكري لـ ” فتح الشام ” – النصرة سابقا – ابو عمر سراقب والقيادي ابو مسلم الشامي في غارة لطائرة مجهولة

مقتل القائد العسكري لـ ” فتح الشام ” – النصرة سابقا – ابو عمر سراقب والقيادي ابو مسلم الشامي في غارة لطائرة مجهولة

اكدت مصادر استخباراتية سورية وغربية بمقتل أبو مسلم الشامي والقيادي أبو هاجر الحمصي المعروف بلقب “أبو عمر سراقب”، وهو القائد العسكري العام لجيش الفتح الذي قاد معارك السيطرة على إدلب ووادي الضيف.

وقالت هذه المصادر ، أن طائرات حربية مجهولة الهوية، استهدفت بضربات صاروخية مقراً كان يجتمع فيه قيادات بارزة في جيش الفتح بريف حلب، حيث قضى في الضربات الجوية اثنان من أبرز قيادات جيش الفتح هما القيادي أبو مسلم الشامي والقيادي أبو هاجر الحمصي المعروف بلقب “أبو عمر سراقب”، وهو القائد العسكري العام لجيش الفتح الذي قاد معارك السيطرة على إدلب ووادي الضيف.
كما يعتبر أبو عمر سراقب أحد القيادات “الجهادية” في العراق وريف دمشق ، وهناك معلومات مؤكدة أن قياديين وعناصر آخرين قضوا وأصيبوا في الغارة ذاتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *