أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / امريكيون يطالبون سلطات بلادهم وقف هدر اموال ميزانية البلاد على مشاريع عسكرية باسم ” التصدي للخطر الروسي “

امريكيون يطالبون سلطات بلادهم وقف هدر اموال ميزانية البلاد على مشاريع عسكرية باسم ” التصدي للخطر الروسي “

طالب أمريكيون سلطات بلادهم بالتوقف عن هدر أموال الميزانية على التصدي “للتهديد الروسي” المزعوم، ونشرت عريضة بهذه المطالب موجهة إلى الكونغرس، على موقع البيت الأبيض في الإنترنت.

وجاء في الوثيقة:” خلال السنة الضريبية 2017، طلب مجلس مدراء شؤون البث (BBG) من الكونغرس أكثر من 777 مليون دولار لإنفاقها على الدعاية.
وحتى يوم امس بلغ عدد الموقعين على الوثيقة – 20617 شخصا، ووفقا للقواعد المتبعة سينظر في الوثيقة من إدارة الرئيس الأمريكي إذا وقع عليها 100 ألف شخص خلال مدة لا تزيد على 30 يوما.

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١٢-٠١ في ٥‎.٥٢‎.٢٩ م

وتواصل الميزانية العسكرية النمو لمواجهة التهديد الروسي غير الموجود على أرض الواقع، وتقول فكتوريا نولاند: “الحكومة الأمريكية تنفق سنويا 100 مليون دولار لدعم المعارضة الروسية ووسائل الإعلام. إنه أمر مخز! نطالب بوقف هدر أموالنا بهذا الشكل الذي لا معنى له”.
ويرى مؤلفو العريضة أنه توجد لدى الولايات المتحدة مشكلات أخرى تتطلب الحل العاجل: هناك 46 مليون أمريكي يستخدمون سنويا بطاقات الإعاشة الغذائية وعدد الأطفال المشردين في البلاد أزداد خلال السنوات الست الأخيرة بنسبة 60%.
وتشير العريضة إلى أن السلطات الأمريكية تواصل خلال ذلك هدر أموال الميزانية العامة وأموال مسددي الضرائب على التدخل في شؤون الدول الأجنبية دون أن تبالي بالمشكلات الداخلية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *