أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / تفاعل قضية تورط “ميجر جنرال ” في الجيش الامريكي بعلاقة جنسية غير شرعية

تفاعل قضية تورط “ميجر جنرال ” في الجيش الامريكي بعلاقة جنسية غير شرعية

فضيحة مدوية مازالت تشغل الراي العام الامريكي ومنتسي القوات المسلحة الامريكية ٫ بعدما أصدر مفتشو الجيش تقريراً نهائيا يؤكد تورط ” ميجر جنرال ديفيد هايت، بممارسة جنس جماعي، وعلاقة غير مشروعة، ومحادثات غير لائقة عبر بريد الحكومة الالكتروني والتي اودت به ان يكون الان خارج الجيش وعاطلا عن العمل.

وتساءل الخبراء عن سبب استغراق عملية كشف حياة ميجر جنرال ديفيد هايت الأخرى عشر سنوات كاملة، حدث الأمر بعدما اشتكى عليه شخص أكثر من مرة.
ووفقاً لكبير المفتشين، بدأت حياة هايت الأخرى عام 2005، عندما كان يخدم مع الجيش في العراق. هناك، يبدو أنه تغير عندما التقى ” جينيفر أرمسترونغ” التي لم يذكر اسمها في تقرير الحكومة ولكنها أكدت هويتها لجريدة “أمريكا اليوم” وقالت لهم إنها كانت على علاقة غير شرعية بهايت لأكثر من عشر سنوات، وهناك إثباتات من خلال البريد الالكتروني والصور ووثائق أخرى.
ويقول الخبراء إن تصرفات هايت المزعومة كان من الممكن أن تشكل خطراً على الأمن الوطني، وهذا لأن هايت كان مسؤولاً عن أكثر من منصب في الجيش، بما فيها رد أمريكا على تدخل روسيا بأوروبا الشرقية. لو كانت علاقات وتصرفات هايت قد كشفت من قبل دولة أخرى، وفقاً للمصادر، لكان هايت قد أصبح عرضة للابتزاز والتجسس.
العلاقات غير الشرعية تخالف قواعد الجيش السلوكية، وهي مكروهة جداً عندما يكون مرتكبها ضابطا. لكن المصادر تقول لـCNN إن العلاقة لم تكن وحدها التي أثارت اهتمام البنتاغون.
وفقاً لكبير المفشتين، فان اللواء هايت وصديقته الحميمة تبادلا الرسائل الجريئة عبر حساب هايت الحكومي. في بعض الأحيان كانا يناقشان نشاطات جنسية مختلفة ويصنعان أفلاماً بذيئة.
اتهم هايت أيضاً باستخدام هاتفه 84 مرة للاتصال بها، هذا يعني 1400 دقيقة على حساب البنتاغون خلال ستة أشهر فقط. لكن الاتهام الأكبر هو أسلوب التبادل الجنسي، والذي يصفه التقرير بـ”الجنس الجماعي”، ويضيف أن صورة الثنائي موجودة على هذا الموقع لممارسي الجنس التبادلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *