أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اعتقال طيارين اثنين يعملان في شركة طيران امريكية في اسكتلندا في حالة سكر قبل اقلاعهما في رحلة لامريكا

اعتقال طيارين اثنين يعملان في شركة طيران امريكية في اسكتلندا في حالة سكر قبل اقلاعهما في رحلة لامريكا

في دلالة خطيرة ٫ أوقفت الشرطة في اسكتلندا طيارين يعملان في شركة طيران أمريكية قبيل إقلاعهما في رحلة عبر المحيط الأطلسي إلى نيويورك وهما في حالة سكر، بحسب ما أعلنت الشرطة، الأحد 28 أغسطس/آب.

والطائرة التي كان الطياران الأمريكيان ينويان قيادتها تحمل 141 مسافرا، وتتجه من مطار غلاسكو الاسكتلندي إلى مطار نيوارك في نيويورك، وقال المسؤولون في شركة “الخطوط الجوية المتحدة” الأمريكية إن عملية الاعتقال جرت يوم السبت.
وأكد متحدث باسم الشركة الأمريكية أن الطيارين “أوقفا عن العمل”.
وفي تموز الماضي وقعت حادثة مشابهة في المطار نفسه، إذ أوقفت الشرطة قائدي طائرة ركاب تابعة لشركة طيران كندية قبيل إقلاعهما في رحلة متجهة إلى تورونتو في كندا، وذلك لكونها في حالة سكر أيضا. وأوقف الطياران يومها بعدما أبلغ أحد أفراد طاقم الطائرة بالأمر، وقد أحيلا إلى القضاء.
وسيمثل الطياران البالغ عمر أحدهما 45 عاما والآخر 35 عاما، الاثنين، أمام القضاء الاسكتلندي، ومن المتوقع أن يتم استدعاء الرجلين إلى محكمة في بيزلي، وهي ضاحية في غلاسكو، لمواجهة اتهامات تتعلق بقوانين سلامة النقل في بريطانيا.
وكان مقررا أن تنطلق الرحلة في الصباح، لكنها أرجئت إلى المساء إلى حين جرى تأمين طيارين بديلين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *