أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اغلاق مطار دياربكر وتعطيل الملاحة فيه بعد اطلاق صواريخ باتجاهه

اغلاق مطار دياربكر وتعطيل الملاحة فيه بعد اطلاق صواريخ باتجاهه

في تطور امني مفاجئ ٫أعلنت وسائل إعلام تركية استهداف مطار ديار بكر بواسطة 4 صواريخ مما عطل الحركة الملاحية فيه، حسبما أفاد راديو اوستن الاوروبي وحديث عن تعطيل الملاحة فيه .

وكانت مصادر أمنية قد قالت في وقت سابق إن شرطيين ومدنيا قتلوا عندما انفجرت سيارة ملغومة خارج مركز للشرطة قرب مدينة ديار بكر بجنوب شرق تركيا.
وشهدت منطقة جنوب شرق تركيا التي تقطنها أغلبية كردية موجة من أعمال العنف منذ انهيار وقف إطلاق النار بين الدولة وحزب العمال الكردستانى المحظور العام الماضي. وقتُل الآلاف من المسلحين وأفراد قوات الأمن والمدنيين فى اشتباكات بالمنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *