أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قوة مكافحة الارهاب البريطانية تعتقل 4 اشخاص مشتبه بهم بارتباطهم بخلية ارهابية وتنشر خبراء ابطال المتفجرات في شارع ببرمنغهام

قوة مكافحة الارهاب البريطانية تعتقل 4 اشخاص مشتبه بهم بارتباطهم بخلية ارهابية وتنشر خبراء ابطال المتفجرات في شارع ببرمنغهام

قالت مصادر شرطة غرب ميدلاندز إن قوة مكافحة الارهاب ٫ ألقت القبض على اثنين من الرجال، الذين تتراوح أعمارهم بين 32 و 37، في ستوك أون ترينت، ستافوردشاير، في حين تم اعتقال رجلين آخرين، يبلغان من العمر 18 و 24 عاما، في منزل برمنغهام ٫ وتم نشر خبراء ابطال المفرقعات تابعين للجيش في شارع فلورنسا المزدحم بالمشاة في منطقة لي بانك في قلب بيرمنغهام تحسبا لوجود او زرع عبوات .

وقالت الشرطة انه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاما في موقع آخر في برمنغهام. وأضافت أن اعتقال الرجال الخمسة من جانب شرطة مكافحة الإرهاب جاء للاشتباه في ارتباطهم بالإعداد أو التحريض على أعمال إرهابية. وقال متحدث باسم الشرطة إن التحقيقات بدأت من جانب جهاز الاستخبارات مع المعتقلين. واشارت الشرطة، على صعيد متصل إلى أنه تم استدعاء خبراء مفرقعات من الجيش إلى شارع فلورنسا المزدحم بالمشاة في منطقة لي بانك في قلب بيرمنغهام، وكان الخبراء مزودين بإنسان آلي متخصص بتفجير القنابل عن بُعد. وفي الأخير، فإن جهاز الإطفائية في غرب ميدلاندز غرد على تويتر قائلا إن فرق الاطفاء وضعت في حالة طوارئ لدعم الزملاء في الشرطة في عملية جارية في منطقة لي بانك في وسط برمنغهام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

موقع متخصص بتتبع شحنات وتاقلات النفط يؤكد : سفينة ثالثة ايرانية محملة بالوقود انطلقت باتجاه لبنان

ذكر موقع “تانكر تراكرز” الإلكتروني لتتبع شحنات النفط أن ناقلة ايرانية ثالثة محملة بالوقود أبحرت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *