أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يفجر قنبلة اعلامية وسياسية : المخابرات المركزية الامريكية كانت وراء انقلاب تركيا

ترامب يفجر قنبلة اعلامية وسياسية : المخابرات المركزية الامريكية كانت وراء انقلاب تركيا

فجر المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب قنبلة اعلامية وسياسية في أحدث تغريداته ٫ قائلا ان لديه شواهد تدل على أن ضباطا في المخابرات المركزية الأميركية السي آي إيه دعموا الانقلاب الفاشل في تركيا، الأمر الذي سيثير ضجة جديدة في معترك الحملة الانتخابية بين ترامب والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون.

وأكد ترامب في تغريدتين متتاليتين على صفحته الرسمية في تويتر، أن هناك شواهد تثبت بأن 13 ضابطا كبيرا في السي آي إيه قاموا بدعم الانقلابيين في تركيا، وأن قيادة أوباما الفاشلة أدت إلى هذا الخطأ الفادح الذي يمس مصالح أمريكا في الشرق الأوسط. وأضاف ترامب بأنه سيكشف اسماء هؤلاء الضباط قريبا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *