أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يهاجم صحيفة نيويورك تايمز ويصفها بالفاشلة والانحياز لكلينتون وعدم النزاهة في تغطيتها للانتخابات

ترامب يهاجم صحيفة نيويورك تايمز ويصفها بالفاشلة والانحياز لكلينتون وعدم النزاهة في تغطيتها للانتخابات

أثار مقال نشر الأحد في صحيفة نيويورك تايمز ٫ يعرض شكوك فريق ترامب في استراتيجيته وسلوكه، غضب الملياردير. وكتب ترامب في مجموعة تغريدات الاحد “ان نيويورك تايمز الفاشلة تنقل عن مصادر مجهولة، وتتحدث عن اجتماعات لم تعقد ابدا. تقريرها من نسج الخيال. وسائل الإعلام تحمي هيلاري” كلينتون، منافسته الديموقراطية في انتخابات الرئاسة الاميركية.

“هيلاري الشيطان”
واتهم ترامب ما اسماها “وسائل إعلام فاسدة ومثيرة للاشمئزاز” بأنها لا تتابع تطورات حملته بشكل “نزيه”، معتبرا انه لو كان الوضع على هذا النحو “فسأهزم هيلاري بـ20 بالمئة” اكثر من الاصوات في اقتراع 8 نوفمبر.
ليست المرة الاولى ان يهاجم ترامب صحيفة نيويورك تايمز، التي يصفها بانتظام بأنها “فاشلة”، في اشارة الى الصعوبات المالية والادارية التي تعانيها. كذلك اتهم وسائل اعلام بأنها تميل لمصلحة “هيلاري الشيطان”. وقال ترامب خلال تجمع في ولاية كونيتيكت ليل السبت “فلتذهب الصحيفة الى الجحيم”.
اضافة الى تراجع رجل الأعمال في استطلاعات الرأي الوطنية (48 في المئة لكلينتون مقابل 40 بالمئة له بحسب استطلاع هافنغتون بوست)، فإنه يواجه وضعًا خطيرًا في ولايات رئيسة سمحت للجمهوريين في احيان كثيرة بتأكيد انتصارهم.
ورفض مدير حملة ترامب بول مانافور الاحد “هجمات” الصحافة. وقال لـ”سي ان ان”: “على عكس تقريركم وخلافا لرواية نيويورك تايمز (التي ذكرت) مصادر مجهولة، فإن الحملة تتقدم، وهي قوية جدا”. واتهم ايضا بشكل ضمني المحطة التلفزيونية التي رافقت على نطاق واسع صعود ترامب، بأن تغطيتها منحازة لمصلحة كلينتون.
اما مستشار ترامب للشؤون الخارجية السيناتور جيف سيشنز فانتقد عبر محطة “ايه بي سي” ما اعتبره تغطية اعلامية “سلبية” لسباق رئاسي “لم ينته” بعد.
ويعيش المرشح الجمهوري في خضم مرحلة من الشكوك، وهو لا يخفي ذلك. وقال الخميس الماضي انه سيأخذ “اجازة طويلة” اذا خسر في انتخابات 8 نوفمبر.

‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١١-١١ في ٩‎.٥٩‎.٥٩ م

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير اسرائيلي يؤكد زيارة نتنياهو للسعودية ولقائه بولي العهد بن سلمان

اكد وزير التعليم في الحكومة الإسرائيلية، عضو في حزب “ليكود” تقارير إعلامية تحدثت اليوم الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *