أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو : قيادة عمليات تحرير نينوى تعلن قتل اكثر من 100 ارهابي من داعش في صد هجوم واسع لهم جنوب الموصل

فيديو : قيادة عمليات تحرير نينوى تعلن قتل اكثر من 100 ارهابي من داعش في صد هجوم واسع لهم جنوب الموصل

اعلنت قيادة عمليات تحرير نينوى صد هجوم واسع لعناصر داعش الوهابي على قرية جحلة والعوسجة وخرايب جبر والكيرمردي جنوب الموصل بمشاركة ادلاء متعاونين مع الارهابيين وتم قتل اكثر من 100 منهم بمشاركة الحشد الشعبي والشرطة.
‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-١١-٠٩ في ١٢‎.٠٤‎.٥٨ ص

جاء ذلك على لسان قائي قيادة عمليات تحرير نينوى اللواء نجم الجبوري ان اللوء 37 من الفرقة 15 وقوات مغاوير العمليات والحشد الشعبي وشرطة نينوى٫ احبطوا هجوما قويا يوم امس جنوب الموصل على قرية جحلة ودور القاعدة وتم تدمير الهجوم بشكل كامل وجثثهم مازالت منتشرة في المتاطق التي شهدت الهجوم.
وعي صعيد متصل وبناء على معلومات استخباراتية دقيقة ٫ شن طيران الجيش العراقي ضربة جوية، استهدفت معسكرا لعناصر داعش وأسفرت عن تدمير 18 آلية محملة بالأسلحة والبراميل وقتل من كان فيها من الارهابيين ، في منطقة حاوي العظيم.
كما اعلن مصدر في وزارة الداخلية أن سيارة مفخخة كان يقودها انتحاري في منطقة المملحة انفجرت بعد اكتشافها خلال عملية تفتيش، وأدى انفجارها إلى استشهاد شرطيين وإصابة ثلاثة أشخاص وخلفت أضرارا مادية، وذلك حسب المعطيات الأولية.
هذا وكان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي قد أعلن أن المرحلتين الأولى والثانية من تحرير الموصل استكملت، وأن القوات العراقية المشتركة تمضي نحو المرحلة الثالثة، مبينا أن “البعض يحاول تأخيرنا عن معركة الموصل وعلينا الحذر منهم”.
وأشار العبادي إلى أن الحرب ضد داعش ليست حربا عراقية وإنما هي حرب عالمية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *