أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / في يوم الشباب العالمي ..رئيس الوزراء العبادي : المعارك باتت على ابواب الموصل

في يوم الشباب العالمي ..رئيس الوزراء العبادي : المعارك باتت على ابواب الموصل

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، إن المعارك باتت على أبواب الموصل “بعدما كنا نقاتل على أبواب بغداد” في اشارة الى قرب تحرير الموصل من ارهابيي داعش وبقايا فلول نظام صدام البائد الذي احل الموصل في منتصف حزيران عام 2014 .

وشدد داعش على ان داعش في حقيقته هم البعثيون السابقون من النظام البعثي ٫ اطلقوا لحاهم وقصروا ثيابهم وتحولوا الىداعش.
واعتبر العبادي حملات الشويه التي يشنها البعض هدفها خلط الاوراق داعيا الى ان ياخذ الشباب دورهم في تقديم الخدمة العامة وليس من اجل الاتتخابات٫ مشيرا الى ان هناك دواعش سياسية ودواعش اعلامية .
وأضاف في كلمته اليوم الخميس خلال المؤتمر الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة بمناسبة يوم الشباب العالمي، إن “الشباب يمثلون المحرك الأساس لعجلة البلد ويجب أن يأخذوا دورهم الحقيقي، فهم أمل هذا الشعب”، داعيا إلى “إيجاد قيادات شبابية في المحافظات لتقديم الخدمة العامة للمجتمع وليس من أجل الانتخابات”.
ودعا العبادي إلى “اعتبار الكذب السياسي جريمة مخلة بالشرف”، مؤكدا أن حملات التشويه التي يشنها البعض هدفها خلط الأوراق، “فأعلى الأصوات التي تدعي محاربة الفساد هي الأكثر فسادا”.
وشدد على “ضرورة الوقوف بوجه الحملة التضليلية السوداء التي “يروج لها دواعش السياسة والإعلام والاقتصاد، ويحاولون إفشال كل شيء ولكن نقول لهم ان العراق لوحة بيضاء وليست سوداء ولن تنفع حملاتكم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *