أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل 75 شخصا اغلبهم من رجال القضاء في تفجير ارهابي في كويتا

مقتل 75 شخصا اغلبهم من رجال القضاء في تفجير ارهابي في كويتا

قتل 75 شخصا اغلبهم من المحامين ورجال القضاء ٫على الأقل في تفجير في مستشفى بمدينة كويتا في جنوب غرب باكستان، بحسب ما ذكرته الشرطة ٫ وأصيب 120 شخصا آخر بجروح في الهجوم، الذي حدث عند مدخل قسم الطوارئ بالمستشفى حيث نقلت جثة محام مشهور أطلقت عليه النار في وقت باكر من صباح الاثنين.

ومن بين ضحايا الهجوم محامون وصحفيون كانوا قد جثة بلال أنور قاصي ٫ وأعقب التفجير تبادل لإطلاق النار. ولم تتضح هوية المهاجمين بعد.
وقالت الشرطة الباكستانية إنها تشتبه بأن التفجير تم بواسطة انتحاري.
وقال شعهود عيان ان هناك توقعا بان الارهابيين زرعوا عبوة ناسفة في دائرة الطب العدلي بانتظار تجمع المشيعيين واغلبهم من المحامين والعاملين في مجال القضاء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجتماع بين ضباط أمريكيين ونظرائهم الأتراك شمالي حلب لتوحيد المليشيات التابعة لهم

كشفت وسائل إعلام سورية، الخميس، تفاصيل جديدة عن دخول رتل عسكري أمريكي إلى مدينة إعزاز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *