أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة البرازيلية اعتقل الملاكم المغربي حسن سعادة بعد الابلاغ عن اغتصاب عاملتي نظافة في ريو دي جانيرو

الشرطة البرازيلية اعتقل الملاكم المغربي حسن سعادة بعد الابلاغ عن اغتصاب عاملتي نظافة في ريو دي جانيرو

أوقف الملاكم المغربي حسن سعادة (22 عاما) بسبب مزاعم اعتداء جنسي على عاملتي تنظيف في القرية الأولمبية، بحسب ما أعلنت الشرطة قبل ساعات من حفل افتتاح ألعاب ريو دي جانيرو الأولمبية.

وأشارت الشرطة في بيان الجمعة 5 أغسطس/آب: “بحسب التحقيق، قام الرجل في 3 أغسطس/آب، باغتصاب عاملتي تنظيف برازيليتين في القرية الأولمبية بحسب أدلة تم جمعها”.


وأوقف الملاكم احتياطيا لمدة “15 يوما”. وفي البرازيل، يتم استخدام عبارة “اغتصاب” لأي نوع من الاعتداءات الجنسية.
وكان رياضيان آخران داخل غرفة حسن سعادة بيد أنهما لم يتدخلا بحسب “جي1”. ونجحت السيدتان بعد ذلك في الفرار.
وتوج حسن سعادة ببطولة المغرب عام 2012 وتأهل إلى ريو 2016 في يونيو/حزيران الماضي عقب دورة في باكو.
وكان مقررا أن يبدأ حسن سعادة مشواره في الألعاب الأولمبية السبت بمواجهة التركي محمد ندير أونال في الدور الأول لوزن 81 كلغ.
وبحسب الشرطة، أوضح موقع “جي1” لقناة غلوبو أن الملاكم استدعى السيدتين إلى غرفته بدعوى أنه بحاجة إلى معلومة. وبمجرد دخولهما هاجمهما مداعبا كلتاهما.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *