أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عبد الملك الحوثي : النظام السعودي اداة لتنفيذ مشاريع امريكية تسعى للهيمنة على الشرق الاوسط كله

عبد الملك الحوثي : النظام السعودي اداة لتنفيذ مشاريع امريكية تسعى للهيمنة على الشرق الاوسط كله

فيما اشار الى ان الاتفاق بين المؤتمر الشعبي وانصار الله لتشكيل مجلس سياسي لادارة اليمن٫ بامكانه استيعاب قوى يمنية أخرى ٫ اكد عبد الملك الحوثي زعيم انصار الله الحوثيين٫ ان النظام السعودي يتحرك في اطار تنفيذ مشروع أميركي في الوقت الذي يقدم فيه المال لأميركا حتى على حساب اقتصاد شعبه.”

وقال عبد الملك الحوثي في خطاب له بمناسبة “يوم الصرخة في وجه المستكبرين” ٫ ان معظم الأنظمة في المنطقة استسلمت للمشاريع الأميركية ورحبّت بها رغم أنها استهدفت شعوبها ٫ مشددا علي ان الولايات المتحدة تتجه للسيطرة الكاملة على مقدرات دول وشعوب الشرق الاوسط،

مجلس اعلى لادارة البلاد
يستوعب الاخرين
واشار السيد الحوثي الى الاتفاق بين انصارالله والمؤتمر الشعبي العام لتشكيل مجلس اعلى لادارة البلاد ”أن الاتفاق مع المؤتمر الشعبي العام الذي يستوعب المؤتمر وحلفاؤه وأنصار الله وحلفاؤهم وبالإمكان أن يستوعب أي قوى أخرى تتقبل هذه المعادلة السياسية وهذا الحل السياسي.”
وأوضح الحوثي أن هذا الحل السياسي يأتي في سياق تعزيز صمود هذا الشعب والتصدي لهذه الأخطار.

الحوثي يدعو الرافضين للاتفاق السياسي
ليضربوا رؤوسهم بالصخر
وقال السيد عبدالملك أن “انزعاج البعض من اتفاقنا السياسي مع المؤتمر لا يشكل لدينا مشكلة، فليبحثوا عن أصلب صخرة ولينطحوها برؤوسهم وواجب كل القوى السياسي أن تتفق وأن تتعاون وأن ترتب الوضع السياسي وتتوحد”.

في الكويت ارادوا منا الاستسلام
ولم يهدفوا لايجاد الحل
وفيما يتعلق بالحوار في الكويت قال السيد عبدالملك الحوثي أن “الذي أعاقه وأثر عليه ولا زال يؤثر وبات من الاحتمال فشله إن لم يحدث هناك تمديد هو أن أولئك الأطراف الأخرى الأميركي وغيره يريدون من الشعب اليمني الاستسلام ولم يريدوا الحل”.
وأضاف ” لو أردوا الحلول فقد قدمت من الوفد الوطني بكل المخارج اللازمة للحل المنصف والأكثر من منصف أن يصل الحل لحد الاستسلام فهذا هو المستحيل تماما تماما، مضيفاً موقفنا هو الثبات والتحرك الجاد والاعتماد على الله والثقة بوعده تعالى”.
واضاف الحوثي ان “أمتّنا لديها من القدرات والإمكانيات ما يجعلها عظيمة مقتدرة إذا صححت وضعها”، مشيرا الى أن “أعداء الأمة يرون أن أهم ما يضمن لهم السيطرة على الشعوب يكمن في تقويض أي كيان حرّ فيها”.

امريكا واسرائيل تريد البشرية
الى قطعان من الحيوانات

وعبر الحوثي عن استياءه من أن “بعض المنافقين والمغفلين والجهلة من يحاولوا أن يقدموا صورة للأميركي بأكثر ما يقدمه هو لنفسه”.
واضاف زعيم انصار الله “ان ما أسوأ أن تتحول المجاميع البشرية والكائنات البشرية إلى قطعان من الحيوانات تلعب بها أميركا وإسرائيل كما تريد”.

الامريكي يسعي للسيطرة
الكاملة ونهب الثروات
وأكد زعيم حركة انصار الله “أن اﻷميركي لا يهمه أبدا أن يقتصر على ضمان الحصول على مصالح بالقدر المشروع والمعقول، لا هو يريد السيطرة المباشرة عليها والاستغلال لها” مضيفا” أنه مما لا شك فيه أن اﻷميركي يركز على نهب ثروات الامة وهذه مسألة لا شك فيها”.
وأشار إلى أن “الأميركي يريد منك كمسلم وكعربي أرضك لأهميتها الجغرافية بالنسبة له ويريد ثرواتك ويريدك عبدا له وهو بالتأكيد مستفيد من واقع الأمة للأسف الشديد واقع الأمة العربية والإسلامية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *