أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الاعلام الحربي ينفي وقوع تفجير في الكرادة ببغداد استهدف اجتماعا لقيادات الحشد الشعبي

الاعلام الحربي ينفي وقوع تفجير في الكرادة ببغداد استهدف اجتماعا لقيادات الحشد الشعبي

نقلت قناة الانوار الثانية الفضائية المقربة من الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية صباح اليوم ٫ تصريحا لمدير الاعلام الحربي في هيئة قيادة الحشد الشعبي مهند العقابي ٫ ما اوردته صباح اليوم الثلاثاء قنوات ” العربية ” و ” الجزيرة ” و ” العربية الحدث ” باستهداف اجتماع لقيادات الحشد الشعبي في الكرادة ببغداد بعبوة ناسفة .

وقال العقابي : ان تقرير هذه القنوات ياتي في سياق فبركات تقارير كاذبة عن الحشد الشعبي وعن قياداته ٫ ولاصحة لما اوردته قنوات الجزيرة والعربية الحدث والعربية اذ لم تشهد منطقة الكرادة اي تفجير لامساء امس ولاصباح اليوم ٫ ولم يكن هناك اي اجتماع لقيادات الحشد الشعبي حيث ان اغلبهم مشغولون في جبها القتال للتحضير لعمليات تحرير الموصل ومن بينهم ” الحاج ابو مهدي المهندس ” نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي .
واضاف العقابي : ان ما حدث امس هو حدوث حريق في ” مولدة الكهرباء ” الخاصة بمبنى ” بابليون ” احد فصائل الحشد الشعبي وضم مسيحيي الموصل ٫ وتم اخماد الحريق ولم يتضرر المبني ولم تقع اية خسائر مادية فيه ولم تحدث خسائر في الارواح .
يذكر ان قنوات ” العربية ” و ” العربية الحدث ” و ” الجزيرة ” تنتهج سياسة اعلامية معادية وتحريضية ضد الحشد الشعبي توافقا مع سياسة السعودية وقطر المتورطتين بدعم الجماعات الارهابية في العراق بما يطلق عليه العراقيون اسم” تحالف فلول نظام البعث وداعش الوهابي” .
كما ان دولة الامارات متورطة هي الاخرى بتمويل ماكنة اعلامية ضد الحشد الشعبي حسب تقارير وردت لقيادة الحشد الشعبي ٫ وكل هذه الجهود التي تبذلها دول الخليج ضد الحشد الشعبي سببه انه بات رقما عسكريا استراتيجيا مهما ليس على صعيد العراق بل على صعيد دول الاقليم وحقق انتصازات استراتيجية حاسمة على تحالف داعش وفلول نظام البعث البائد وجاء تحرير الفلوجة الشهر الماضي ليوجه ضربة قاصمة للمشروع الارهابي التي تموله هذه الدول لاسقاط العملية السياسية وتقسيم العراق باقامة اقليم طائفي يقوده فلول حرس صدام المنحل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *