أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل قائد قطاع حرس الحدود في نجران و 4 من افراده بعد اطلاق الجيش اليمني واللجان الثورية صاروخ ” توشكا ” استهدف معسكرا هناك
“توشكا” الباليستي يدمر معسكراً سعودياً بالكامل في أحد المسارحة بجيزان

مقتل قائد قطاع حرس الحدود في نجران و 4 من افراده بعد اطلاق الجيش اليمني واللجان الثورية صاروخ ” توشكا ” استهدف معسكرا هناك

اعترفت السعودية مقتل قائد قطاع حرس الحدود في نجران و٤ من افراده في “خباش ” بنجران ٫ وجاء ذلك بعما أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صباح الإثنين، صاروخا باليستيا من نوع توشكا على معسكر للقوات السعودية بمنطقة “أحد المسارحة” في قطاع جيزان.

وتاخر اعلان السعوية مقتل قائد قطاع حرس الحدود لعدة ساعات بعد وقوع انفجار مدوي في معسكر للجيش في ” احد المسارحة ” في جيزان وذلك بهدف الايحاء بان مقتله لم كن نتيجة سقوط صاروخ توشكا الباليستي على الهدف المخصص له ٫ وايضا برر البيان السعودي مقتلهم بانهم سقطوا في مواجهات اثناء محاولات لمسلحين يمنيين التسلل لنجران في السعودية .!

https://www.youtube.com/watch?v=87NhcCHzDXk
وكان المصدر العسكري اليمني، قد اعلن أن المعسكر السعودي الذي تم استهدافه بصاروخ توشكا يحوي غرف عمليات ومطار للأباتشي وعشرات الآليات والشاحنات المحملة بالأسلحة.
وأكد المصدر أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، ما أدى إلى تدمير كامل للمعسكر السعودي، ووقوع عشرات القتلى والجرحى في صفوف جيش العدوان السعودي.
ويأتي إطلاق الصاروخ رداً على استمرار العدوان السعودي الأمريكي على اليمن حسب المصد اليمني .
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها إطلاق صاروخ باليستي من نوع “توشكا” على أهداف عسكرية سعودية، حيث استهدفت القوة الصاروخية قاعدة قوة الواجب البحرية في جيزان بصاروخ من نفس النوع في 20 أغسطس من العام الماض.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *