أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / التحالف الوهابي – البعثي ينفذ ست تفجيرات استهدفت العاصمة بغداد واستشهاد وجرح اكثر من 50 شخصا

التحالف الوهابي – البعثي ينفذ ست تفجيرات استهدفت العاصمة بغداد واستشهاد وجرح اكثر من 50 شخصا

نفذ التحالف الوهابي – البعثي في العاصمة بغداد صباح اليوم الاربعاء ،عدة تفجيرات ارهابية بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة ،استهدفت المدنيين سقط فيها غدد من الشهداء والجرحى.

واعلن مصدر امني عن وقوع 55 اصابة بين شهيد وجريح في التفجيرات الارهابية التي استهدفت مدينة الصدر والكاظمية المقدسة ، في وقت شهدت العاصمة مزيدا من الاجراءت الامنية مع بد المعركة الانتخابية لمجلس النواب .
وتم تنفيذ التفجيرات بعبوتين ناسفيتين في شارع السعدون ، وتفجير سيارات مفخخة في كل من الكاظمية المقسة قرب دائرة المرور ، وفي سوق في حي الشعب ، وساحة 55 في مدينة الصدر قرب قاطع النجدة شرقي بغداد، ومنطقة المعامل شرق بغداد،.
شريط فيديو
لحشود الارهابيين في الفلوجة
وفي شريط الفيديو ادناه يظهر جانبا من حشود عناصر تنظيم ” داعش ” الوهابي وحلفائهم من بقايا البعث المنضوين في ” ميليشيات ثوار العشائر ” وهم من بقايا ما كان يعرف بـ ” فدائيي صدام ” و بقايا ” الحرس الجمهوري ” المنحل في احدى مناطق الفلوجة مستغلة تاخر العمليات العسكرية لتطهير الفلوجة من عناصرهم ، بسبب استخدام الارهابيين السكان المدنيين ، دروعا بشرية للجيلوة دون تقدم الجيش العراقي لتطهير الفلوجة من اختطافهم لها .

http://www.youtube.com/watch?v=dp-p62M1dhk

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *