أخبار عاجلة
الرئيسية / اوروبا / الاتحاد الاوروبي / مقتل 15 شخصا في عملية اطلاق نار استهدفت متسوقين في مراكز تسوق في ميونيخ في المانيا

مقتل 15 شخصا في عملية اطلاق نار استهدفت متسوقين في مراكز تسوق في ميونيخ في المانيا

هزت سلسلة من الهجمات المتزامنة الجمعة 22 يوليو/تموز مدينة ميونيخ الألمانية أسفرت وفق معلومات أولية عن مقتل 15 شخصا على الأقل وجرح آخرين.

ورجحت الشرطة الألمانية وجود عمل إرهابي، فيما أكدت أن 3 مسلحين استهدفوا 3 مناطق متفرقة في ميونيخ وهي شارعا هاناور وريس والمركز التجاري.
وحسب وسائل الإعلام الألمانية أخلت الشرطة المحطة الرئيسية للقطارات في ميونيخ وتوقفت حركة كل وسائل النقل العام في المدينة، فيما سمع صوت إطلاق نار آخر في محطة المترو.
واكدت وسائل اعلام المانية ان الارهابيين نجحوا في الاختباء دون ان تتمكن قوات الشرطة من تعقبهم ٫ ويعتقد ان الارهابيين ليسوا اقل من ثلاثة اشخاص.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *