أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / ” المعارضة المعتدلة .. !! ” كما تسميها الادارة الامريكية تقطع راس طفل في حلب بعد تعذيبه وتبث فيديو الجريمة !!

” المعارضة المعتدلة .. !! ” كما تسميها الادارة الامريكية تقطع راس طفل في حلب بعد تعذيبه وتبث فيديو الجريمة !!

اظهر شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي قادة ما يسمى حركة نور الدين الزنكي التي تدعمها الولايات المتحدة والنظام السعودي وتركيا وقطر ، يذبحون طفلا في مدينة حلب شمال سوريا بعدما اتهموه بالقتال الى جانب القوات الحكومية.

مقطع فيديو الجريمة الارهابية الذي انتشر بكثافة على الانترنت يظهر طفلا صغيرا مصاباً بين مجموعة من الوحوش يدعون بأنهم ثوار، يقومون بعدها بذبحه بدم بارد ثم يفصلون رأسه عن جسده مهللين تطبيقا لمبادئ الحرية والديمقراطية التي ينادون بها، حيث يقولون في مقطع فيديو جريمتهم الرهيبة ان الطفل هو شبيح يقاتل في لواء القدس الفلسطيني على جبهة حندرات.. و كأن هذا الادعاء رغم زيفه سيشفع لجريمتهم النكراء التي لا يمكن ان يتصورها عقل انسان سليم.
اما في تفاصيل القصة الحقيقية ٫ فان الطفل المذبوح عبدالله عيسى هو نازح فلسطيني في حي السكري وهو من الأحياء الخاضعة لسيطرة المسلحين، والطفل لم يكن مقاتلا ضمن اي فصيل او مجموعة و انما هو مجرد طفل من سكان المنطقة تم اتهامه بأنه جاسوس للنظام يقوم بإيصال معلومات عن تحركات الارهابيين للجيش السوري، فتم تعذيبه و معالجته كي يبقى على قيد الحياة عندما يتم قطع رأسه.!!
ثم ادعى المجرمون بأنه مقاتل كي يتهموا المجموعات التي تقاتل دفاعا عن سوريا بأنها تجند أطفالاً للقتال على الرغم من انه يجب على النساء والاطفال وحتى العجائز ان تقاتل هؤلاء الوحوش كي لا يسيطروا بدمويتهم وارهابهم على سوريا.
الجدير بالذكر ان هذا الفصيل الارهابي ” نور الدين الزنكي ” يصنف لدى الولايات المتحدة وتركيا والسعودية وقطر ” معارضة معتدلة” !! والتي لم تدرج على قوائم الارهاب، مما يؤكد على ان الجماعات المسلحة التي صنفت بالمعتدلة ٫لا تختلف عن “داعش” و”النصرة” سوى بالاسم فقط لا غير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *