أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين في درعا ودير الزور و استسلام 49 مسلحا في حمص

مقتل اعداد كبيرة من الارهابيين في درعا ودير الزور و استسلام 49 مسلحا في حمص

اعلن مصدر عسكري سوري ، انه تم تدمير خمس سيارات بمن فيها من إرهابيين على طريق أم العوسج جاسم وشرق بلدة الحارة وشمال غرب كودنة بريف درعاوقتل عدد اخر من الارهابيين في دير الزور وتدمير نفق لنقل الاسلحة والعتاد. كما استسلم 49 مسلحا في حمص .

كما نفذت وحدات من الجيش عمليات استهدفت فيها تجمعات للإرهابيين في بلدة سملين والنعيمة وكحيل وأم المياذن بريف درعا وحققت في صفوفهم إصابات مباشرة كما أوقعت أفراد مجموعة إرهابية كانت تقوم بأعمال القنص عند تقاطع سملين زمرين بين قتيل ومصاب.
وتصدت وحدة من الجيش والقوات المسلحة لمجموعة إرهابية بكامل أفرادها خلال محاولتها الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية بدرعا البلد ، وقتلت جميع افرادها ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل.
وفي دير الزور ، دمرت وحدة من الجيش السوري ، نفقا بطول 67 مترا في حي الجبيلة بمدينة دير الزور كان الإرهابيون يستخدمونه في نقل الأسلحة والذخيرة.
ووفق مراسل ” سانا ” في دير الزور ، فقد تم القضاء على جميع الإرهابيين بداخله.
هذا ويواصل الجيش السوري عملياته في ملاحقة فلول الارهابيين من جبهة النصرة الوهابية وجيش الاسلام في القلمون بعد فرارهم من ” رنكوس ” وكانت قيادة جبهة النصرة قد اعترفت يوم امس ، بمقتل قائدها في ريف دمشق هناك ويدعى ” ابو طلحة البغدادي ” وهو عراقي الجنسية اثناء هجوم الجيش السوري على منطقة رنكوس فس القلمون قبل ثلاثة ايام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *