أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / لاجئ افغاني فتى يهاجم ركاب قطار في المانيا بساطور وسكين

لاجئ افغاني فتى يهاجم ركاب قطار في المانيا بساطور وسكين

أعلنت السلطات الألمانية عن جرح 15 شخصا على الأقل جراء هجوم شنه لاجئ أفغاني يبلغ 17 عاما على ركاب قطار في ألمانيا، بساطور وسكين، الاثنين 18 يوليو/تموز ٫وأعلن وزير الداخلية الألماني يواهيم هيرمان أن منفذ الهجوم هو شاب أفغاني كان في 17 من عمره.

وأوضحت وسائل إعلام ألمانية أن الحادث وقع في محطة قطار على الطريق الذي يربط بين مدينتي وورتسبورغ-هايدينغسفيلد وأوخسينفورت وسط البلاد، فيما أعلنت الشرطة المحلية أنها قتلت منفذ الهجوم.
وقال متحدث باسم الشرطة إن “الحادث وقع في الساعة 21.15 من الاثنين (بالتوقيت المحلي) في قطار كان يتوجه إلى وورتسبورغ”، مشيرا إلى أن “رجلا هاجم الركاب لأسباب غير معروفة حتى هذه اللحظة”.
وأضاف المتحدث أن الرجل استخدم خلال الهجوم ساطورا وسكينا، مضيفا أن عدد الركاب الجرحى وصل، حسب معلومات الشرطة، إلى 15 شخصا على الأقل، وبعضهم أصيبوا بجروح خطيرة.
كما قال المسؤول الأمني إن المهاجم ترك مكان الحادث في محاولة منه للفرار، لكنه قتل برصاص الشرطة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكرملين: العدوان الإسرائيلي على القنصيلة الإيرانية ينتهك القانون الدولي

أكد الكرملين، أنّ هجوم الاحتلال الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، “يعدّ انتهاكاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *