أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / عضو مجلس الشورى السعودي عيسى غيث يصف قطر بـ ” الدولة المراهقة التي تلعب بالنار”

عضو مجلس الشورى السعودي عيسى غيث يصف قطر بـ ” الدولة المراهقة التي تلعب بالنار”

شن عضو مجلس الشورى السعودي، عيسى الغيث، هجوما عنيفا على قطر ووصفها بـ ” الدولة المراهقة وهي تلعب بالنار بسعيها التحالف مع المعارضة في دول الخليج ” واتهمها بالتحالف مع ” الاخوان المسلمين ” و ” القاعدة “.

ونشر الغيث المقرب من البلاط الملكي السعودي ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تصريحاته الهجومية على قطر ، مشددا على انها ” مراهقة وتلعب بالنار وتسعى للتحالف مع المعارضة في دول الخليج “.
وقال عيسى الغيث ” ان علاقات قطر بالإخوان والسرورية وحتى القاعدة مكشوفة، وستدفع الثمن غالياً”.
واضاف عضو مجلس الشورى السعودي عيسى الغيث : ” ان قطر لن ينفعها أمريكا ولا إسرائيل ولا تجار الدين والإرهابيون وستحرق يديها كما أحرقت الوئام الخليجي على مدى عشرين عاماً منذ الانقلاب المشؤوم.”
والغريب انه اضاف اسم ايران الى هذه الدول وكانها هي التي توفر الحماية لقطر ، متجاهلا دور قطر في التامر على ايران وعلى حليفتها سوريا .
وتابع قائلا: “لا يعنيني قطر بقدر ما يعنيني عملاؤها بيننا والذين يحجون إلى الدوحة ويعتمرون في فنادقها لتنفيذ خططها ضد الدول والشعوب الخليجية بكل مكر وانتهازية وارتزاق.” معتبراً أن قرار سحب السفراء جاء متأخراً وغير كافٍ “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

صحيفة فرنسية : لهجوم الإيراني على اسرائيل شكل نجاحا استراتيجيا هائلا من جميع النواحي

أكدت صحيفة “لوفيغارو” الفرنسية: إن الهجوم الإيراني شكّل نجاحاً استراتيجياً هائلاً من جميع النواحي، وإنّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *