أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 150 عنصرا من ميليشيات العدوان السعودي في صاروخ توشكا الباليستي استهدف معسكر الحجف

مقتل 150 عنصرا من ميليشيات العدوان السعودي في صاروخ توشكا الباليستي استهدف معسكر الحجف

اكد مصدر عسكري ٫ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع توشكا على تجمع كبير للغزاة والمرتزقة في معسكر الحجف بالمضاربة جنوب تعز.

وأوضحت المصدر، ان اكثر من 150عنصرا من مرتزقة العدوان قتلوا واصيبوا خلال استهداف غرف عمليات العدوان التي استحدثها مؤخرا قرب باب المندب واصاب الهدف بدقة، بالاضافة الى احتراق اليات عسكرية ومخازن للأسلحة.
وافادت المصادر للعالم انه شوهدت حرائق كبيرة مشتعلة في معسكر تحالف العدوان السعودي جنوب تعز اثر الضربة بصاروخ توشكا، وقامت طائرات الأباتشي التابعة لتحالف العدوان السعودي بالتحليق بكثافة في سماء المعسكر والعمل على إخلاء الجرحى.
وكانت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية قد اطلقت في وقت سابق السبت، صاروخين بالستيين على معسكر ماس في محافظة مأرب، وآخر على قاعدة بن يالين العسكرية في مدينة نجران الحدوية.. كما صد الجيش واللجان هجوما لمرتزقة العدوان باتجاه جبل حيد النظارة بمديرية صرواح في مأرب.
كما دكت صواريخ زلزال 3 البالستية المحلية الصنع معسكرات وتجمعات العدوان السعودي ومرتزقته، وكبدتهم خسائر كبيرة.
الصاروخ البالستي نوع زلزل 3 استهدف تجمعات العدوان ومرتزقته في معسكر ماس بمنطقة الجدعان بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن.
مصدر عسكري اوضح أن الصاروخ استهدف تعزيزات عسكرية لمرتزقة العدوان وصلت الى المعسكر، مؤكدا أصابة الصاروخ لهدفه بدقة ومحدثا إنفجارات عنيفة هزت المعسكر، وملحقا خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته.
2

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *