أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله احمد خاتمي : الصهاينة يديرون النظام السعودي وعلى الخارجية الايرانية اعتبار اي دولة تدعم خلق دولة معادية

اية الله احمد خاتمي : الصهاينة يديرون النظام السعودي وعلى الخارجية الايرانية اعتبار اي دولة تدعم خلق دولة معادية

اكد ممثل اهالي طهران في مجلس خبراء القيادة، آية الله السيد احمد خاتمي، مساء الخميس، ان الصهاينة يديرون النظام السعودي من وراء الكواليس ٫وشدد ان على وزارة الخارجية (الايرانية) ان تعلن بان اي دولة تدعم زمرة “خلق” الارهابية (المنافقين المدعومين من السعودية) ستعتبر دولة محاربة لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وقال آية الله خاتمي في مراسم للاحتفاء بذكرى شهداء مدينة آمل (شمال ايران) نقلا عن وكالة انباء “فارس”، ان دول الجوار كالعراق وافغانستان وباكستان مليئة بالحرب والنار، لافتا الى ان ايران هي البلد الوحيد الذي يتمتع بالامن ويمضي قدما في مسار التقدم بين كل هذه الاضطرابات، وهذه الانجازات حصلت ببركة دماء الشهداء.
وأضاف انه تم القبض على عدة خلايا ارهابية انتحارية كانت بصدد تنفيذ عمليات تخريبية في يوم القدس والمناسبات الدينية في طهران، وقد تم احباط خططهم المشؤومة ببركة دماء الشهداء.
وفي جانب آخر من حديثه، أكد آية الله خاتمي ان الاميركيين لم ينفذوا التزاماتهم في الاتفاق النووي، ويماطلون في ذلك، متسائلا: ما هو مهم في هذا الاطار هو انه لماذا يكتفي الاتحاد الاوروبي بالتفرج على ممارسات اميركا كالعبد الذليل، ولماذا يلتزم الاتحاد الاوروبي بالصمت امام عدم التزام اميركا بوعودها؟
وأعلن آية الله خاتمي رفضه للسماح لزمرة المنافقين بعقد مؤتمر لهم في باريس، وقال: انهم يسمحون بعقد مؤتمر للذين تلطخت ايديهم بدماء 17 ألف ضحية لإرهابهم، الا ان القادة الفرنسيين يعلنون انهم لم يكن لهم دور في هذا الامر، وبالطبع فإن الزعماء السعوديين قدموا الدعم للمنافقين.
وأكد ان النظام السعودي يديره الصهاينة من وراء الكواليس، لافتا الى تدخل السعوديين في حروب الصهاينة ضد لبنان وغزة في 2006 و2008 و2012 وهم من عملوا على تحريض الصهاينة.
وتابع ان السعوديين اوعزوا الى اذيالهم للاعتراف رسميا بالمجرمين الصهاينة، وصرح: ان على وزارة الخارجية (الايرانية) ان تعلن ان اي دولة تدعم زمرة “خلق” الارهابية (المنافقين المدعومين من السعودية) ستعتبر دولة محاربة لنظام الجمهورية الاسلامية الايرانية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *