أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الاستخباراتية الاسرائيلية تستدعي رضيعا فلسطينيا للتحقيق توفي قبل ٢٢ عاما

الاستخباراتية الاسرائيلية تستدعي رضيعا فلسطينيا للتحقيق توفي قبل ٢٢ عاما

لم يتخيل المواطن الفلسطيني محمد توفيق بعيرات من قرية كفر مالك شرقي رام الله أن ابنه الرضيع جهاد الذي توفي قبل 22 عاما حينما كان عمره أسبوعين سيكون مطلوبا للمخابرات الإسرائيلية.

ونقلت وكالة وطن للأنباء الأحد 10 يوليو/تموز أن العائلة فوجئت فجرا باقتحام قوة من الجيش الإسرائيلي منزلها، لتسليم رضيعها المتوفى منذ 23 عاما عن عمر لم يتعد 15 يوما بلاغ استدعاء لدى المخابرات الإسرائيلية.

ويؤكد محمد توفيق أن “العائلة أفاقت من نومها على صوت طرقات قوية على باب المنزل ليخرج أفرادها وتقابلهم قوة مؤلفة من 10 جنود يسألون عن جهاد، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه أبلغ الضابط المسؤول بأن الطفل المطلوب لمقابلة المخابرات قد توفي قبل 23 عاما إلا أن هذا الضابط أصر وطلب هويات جميع أفراد العائلة قبل أن يضع البلاغ بجانب هوية الأب ويصورهما كتأكيد على تسلم البلاغ للعائلة”.
وكتب في البلاغ بكلمات عربية وأخرى عبرية، “حضرة السيد: جهاد محمد توفيق بعيرات”… انك مدعو الى.. في لواء رام الله، بتاريخ 11-7 – 2016.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *