أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حرس الثورة الاسلامية : مشاركة تركي الفيصل في مؤتمر لمنظمة خلق الارهابية دليل على دعم السعودية لارهاب في العالم

حرس الثورة الاسلامية : مشاركة تركي الفيصل في مؤتمر لمنظمة خلق الارهابية دليل على دعم السعودية لارهاب في العالم

وصف مسؤول العلاقات العامة في حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف اليوم الاحد، تحركات وسائل الاعلام الاجنبية والسعودية لتنشيط جماعة “خلق” الارهابية بانها محكومة بالفشل.

وأضاف العميد شريف ان التوجه السعودي الداعم لمنظمة “مجاهدي خلق” الارهابية خلال استعراضاتها في شوارع باريس يدل على مشاركة الرياض في جرائم هذه المنظمة الارهابية ضد الشعب الايراني وان محاولات اعادتها للحياة محكومة بالفشل.
وقال العميد شريف ان النظام السعودي بدعمه لهذه المنظمة الارهابية لم يحقق اي انجاز ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، شأنها شأن نظام صدام حسين الذي دعمهم دون جدوى وأي انجاز، مشيرا الى ان هذه المنظمة قد “ذهبت الى مزبلة التاريخ” فيما يتجاهل داعموها هذا الامر ويواصلون دعمها دون التمكن من النيل من ارادة وقوة الشعب الايراني.
ووصف مشاركة تركي الفيصل رئيس جهاز المخابرات السعودي الاسبق وسفير بلاده السابق في واشنطن ولندن ٫ في الاجتماع السنوي لمنظمة “مجاهدي خلق” الارهابية في باريس بالخطوة “الوقحة”، مشيرا الى ان هذه المشاركة تدل على تأمر النظام السعودي وهذه المنظمة منذ عقود ضد الثورة الاسلامية في ايران وان مرور الزمن بات يكشف هذه الحقيقة الى العلن.
وأشار العميد شريف الى ان هذا الدعم السعودي لمنظمة “مجاهدي خلق” الارهابية ليس بالامر الغريب عن الرياض التي باتت معروفة في دعمها للجماعات الارهابية بداية من طالبان والقاعدة ومرورا بداعش وذلك خدمة للمخططات الصهيونية والاميركية في المنطقة.
واكد ان تحركات منظمة “مجاهدي خلق” الارهابية وداعيمها في الفترة الاخيرة جاءت نتيجة لتلاحم الشعب الايراني مع نظامه الاسلامي والانجازات التي حققها بهدف تطوير البلاد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *