أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اليمن : اللجان الشعبية – انصار الله – وقسم التصنيع الحربي يزيح الستار عن انتاج صاروخ زلرال 3

اليمن : اللجان الشعبية – انصار الله – وقسم التصنيع الحربي يزيح الستار عن انتاج صاروخ زلرال 3

أزاح قسم التصنيع العسكري للجيش اليمني واللجان الشعبية -انصار الله – اليوم الأحد الستار عن صاروخ باليستي جديد زلزال 3 محلي الصنع من منظومة صورايخ الزلزال يتميز بقوته التدميرية الكبيرة والقدرة الخارقة على استهداف تجمعات وغرف عمليات العدو في إطار جغرافي محدود.

وعرضت قناة المسيرة فيلما تسجيليا لهذا الانتاج العسكري الهام الذي سيكون له كبير الاثر في المعارك مع الجيش السعودي ومع مرتزقته من ميليشيات الرئيس المستقيل والهارب عبد ربه هادي وميليشيات حزب الاصلاح ” الاخوان المسلمون ” والصاروخ مصنع محليا 100% ٫ ووصف خبراء عسكريون الكشف عن الصاروخ بعد مرور أكثر من 15 شهرا من العدوان السعودي الأميركي بالإنجاز العسكري الفريد ومواصفات الصاروخ الزلزال 3 : القطر: 650 مم ٫ الطول: 6 متر – وزن الرأس الحربي: نصف طن – عدد الشظايا: 10000 شظية ٫ المدى : 65 كم ٫ دقة الإصابة 300 متر.
هذا وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية مساء السبت، صاروخا باليستيا على تجمعات الغزاة والمرتزقة في معسكر تداوين بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا خسائر كبيرة في صفوف العدو وعتاده العسكري.
وبين المصدر أن هذا الصاروخ الباليستي يعد الثالث خلال 24 ساعة ردا على خروقات العدوان ومرتزقته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *