أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تقتل قياديا سوريا في تنظيم ” داعش ” في الرمادي وتلقي القبض على الارهابي امير ” طيور الجنة “

القوات الامنية تقتل قياديا سوريا في تنظيم ” داعش ” في الرمادي وتلقي القبض على الارهابي امير ” طيور الجنة “

اكدت مصادر مطلعة لشبكة نهرين نت ان القوات الامنية البطله نجحت في قتل الارهابي ” ابو انس الحلبي ” “العقل المدبر” لـ ” تحشيد داعش في الفلوجة” .

والارهابي انس الحلبي ، هو سوري الجنسية وقد قتل في عملية استباقية ، وهو يعد من قيادات تنظيم داعش في سوريا ووفق المصدر فان الارهابي الحلبي كان مختبأ في منطقة الشهداء في مدينة الرمادي وكان يدير عدد كبير من مجاميع داعش في الفلوجة عن طريق الاتصالات
وفي سياق امني متصل ، نجحت القوات الامنية ، في القبض على الارهابي امير مايسمى ” طيور الجنة الارهابية ” ناظم اسماعيل السامرائي وسبعة من معاونيه في منطقة النباعي شمالي العاصمة بغداد ، والذي كان مسؤلا عن تدريب الاطفال على عمليات الاغتيال والتفجير وزرع العبوات الناسفة .
واكد مصدر امني ان ناظم اساعيل السامرائي إلُقي القبض عليه مع سبعة من معاونيه وهو قائد تنظيم خيطي تابع لمجاميع داعش يطلق عليه طيور الجنة.
وتشهد منطقة النباعي خلال الايام القليلة الماضية نشاطا كبيرا للجماعات الارهابية ، وهي منطقة تعج بالارهابيين وغالبا ما كانت الجماعات الارهابية تختطف سائقي الشاحنات الشيعة وتقتلهم دون ان تتمكن السلطات الامنية من القاء القبض على الجناة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *