أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حاخام اسرائيلي يدعو لقتل الفلسطينيين لان الانتقام منهم تدعو اليه التوراة ..!!

حاخام اسرائيلي يدعو لقتل الفلسطينيين لان الانتقام منهم تدعو اليه التوراة ..!!

دعا الحاخام اليهودي الأكبر لمدينة صفد المحتلة “شموئيل الياهو” الأحد، إلى ضرورة الانتقام من الفلسطينيين كرد على التصاعد الأخير في العمليات ضد جيش الاحتلال في الضفة والقدس، والمستمرة منذ مطلع أكتوبر الماضي.

ونقل موقع القناة العبرية السابعة عن الحاخام الياهو أن الانتقام من الفلسطينيين “فريضة كما تنص التوراة”.
وأضاف “الانتقام هو فريضة بالتوراة، ويجب أن نوجه سؤالاً لأعضاء الحكومة وهو كيف يعطوا العرب الأموال والحديد؟”.
وقارن الحاخام الياهو بين ما أسماه بفريضة الانتقام وفريضة احترام وتقديس يوم السبت، متهماً الحكومة بالانتقائية في تطبيق الفرائض.
وختم حديثه قائلاً “هنالك فريضة تقضي بالانتقام من هؤلاء الوحوش، وهذه الفريضة يتوجب على دولة إسرائيل تطبيقها والانتقام من القتلة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *