أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تحرير “قرى الحاج علي السبعة ” جنوب الموصل ورفع العلم العراقي والعثور على معمل كبير لتفخيخ السيارات وسط الفلوجة

تحرير “قرى الحاج علي السبعة ” جنوب الموصل ورفع العلم العراقي والعثور على معمل كبير لتفخيخ السيارات وسط الفلوجة

اعلنت خلية الاعلام الحربي ٫ ان القوات الامنية نجحت في تحرير ” قرى الحاج علي السبعة ” وتم رفع العلم العراقي فوقها جنوب الموصل.

وذكر بيان لخلية الإعلام الحربي ٫ ان” قطعات الفرقة 15 والفرقة المدرعة التاسعة حررت قرى الحاج علي السبعة ورفعت العلم العراقي
فوقها “. واضاف ك ان ” القوات وصلت ايضا إلى مشروع اسالة الماء جنوب الموصل بعد تكبيد العدو خسائر بالأرواح والمعدات”.

مصانع التفخيخ ٣

العثور على معمل تفخيخ
فيه اطنان من المتفجرات
على صعيد متصل ٫ أكدت قيادة الشرطة الاتحادية،اليوم الاحد ، عثورها على معمل كبير لتفخيخ السيارات وصناعة العبوات الناسفة وسط الفلوجة ويضم عشرات الاطنان من المواد شديدة الانفجار تم تفكيكه بالكامل.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت،إن “القوات الامنية مستمرة بتفتيش وتمشيط جميع المباني والمحال التجارية لمعالجة ما تبقى من مخابئ داعش للاسلحة والصواريخ لضمان سلامة المدنيين قبل عودتهم الى مناطقهم”.

مصانع تفخيخ

يذكر ان قوات الحشد الشعبي والجيش والشرطة الاتحادية اكتشفت حتي الان اكثر من ١٨ معملا لتصنيع الاسلحة المتوسطة ومنها صواريخ كاتيوشا وصاروخ الخلافة والعبوات الناسفة ٫ وتم ضبط اكياس عليها شعار السعوذية تحوي مواد تستخدم في صناعة المواد الشديدة التفجير .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *