أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادي في منظمة بدر يتهم” الشقيقين النجيفي ” بتقاضي اموال من الخارج لاثارة النعرات الطائفية ضد الحشد الشعبي

قيادي في منظمة بدر يتهم” الشقيقين النجيفي ” بتقاضي اموال من الخارج لاثارة النعرات الطائفية ضد الحشد الشعبي

اتهم المسؤول التنفيذي للمكتب السياسي لمنظمة بدر النائب محمد ناجي اليوم السبت، رئيس حركة متحدون أسامة النجيفي وشقيقه أثيل النجيفي بتقاضي أموال من الخارج بهدف إثارة النعرات الطائفية ضد مقاتلي الحشد الشعبي.

وقال النائب ناجي في تصريح صحفي إن “مشاركة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية بعملية تحرير نينوى ستفشِل كل المخططات والفتن الطائفية المزمع تدبيرها من قبلِ تركيا والنجيفيان أثيل وأسامة”، مبيناً أن “مشاركة مقاتلي الحشد والفصائل الإسلامية في عملية تحرير الموصل من سيطرة داعش يقررها القائد العام للقوات المسلحة وليس النجيفيان”.
وأتهم ناجي الشقيقين النجيفيان اسامة واثيل ٫بتقاضي أموال من الخارجمن اجل إثارة الفوضى والنعرات الطائفية ضد الحشد الشعبي وتقويض انتصاراتهم”.
يذكر ان الشقيقين اسامة النجيفي واثيل النجيفي وهما يعتبران من حلفاء السعودية وتركيا ٫ حرصا ومنذ سنتين مهاجمة الحشد الشعبي وكيل الاتهامات له فيما قام الاخير في مقابلات تلفزيونية الى كيل المديح الى داعش قائلا ان بقاء الموصل بيد داعش افضل من ان يشارك الحشد الشعبي في تحريرها ٫ وعكفا على تشكيل ” ميليشيات مسلحة ” باسم ” الحشد الوطني ” اغلب عناصزه من فلول حزب البعث المنحل وفيهم ارهابيون من عناصر تنظيم الجماعة النقشبندية الارهابية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *