أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي يهاجم الاعلام الخليجي ويصفه بالكاذب ويعتبر الحشد الشعبي امتدادا لثورة العشرين

العبادي يهاجم الاعلام الخليجي ويصفه بالكاذب ويعتبر الحشد الشعبي امتدادا لثورة العشرين

هاجم رئيس الوزراء حيدر العبادي السبت 2 يوليو/تموز ما قال انه الاعلام الخليجي الكاذب فيما يتعلق بالمعارك ضد “داعش” في العراق.

وقال العبادي في مؤتمر لإحياء ذكرى ثورة العشرين إن “من صنع وساند عصابات داعش يكتوي بنارها حاليا”، في إشارة منه إلى دول خليجية.
وأضاف أن “هناك مصالح متضاربة ومتفاوتة ومتناقضة في المنطقة ونحن مع المصالح المشتركة من اجل الانسجام والتعايش مع دول المنطقة والابتعاد عن الصراع”.
واكد العبادي ان مقاتلي الحشد الشعبي امتداد أصيل لثورة العشرين.وقال العبادي في كلمة ألقاها بمؤتمر ذكرى ثورة العشرين أن من صنع وساند عصابات داعش الإجرامية سيكتوي بنارها ، مشيرا الى ان الشعب سينتصر مادامت رايات الحق و الوطن والمرجعية تحافظ على العراق ووحدته،
يذكر ان السعودية وقطر والامارات والبحرين ٫ سخرت قنواتها الفضائية مثل ” الجزيرة ” و ” العربية ” و ” العربية الحدث ” و ” ابو ظبي ” و ” سكاي نيوز ” بالتحريض على الحشد الشعبي وتصوير عمليات تحرير الفلوجة بانها ” حرب ضد السنة ” فيما السنة من سكان الفلوجة كانوا بمثابة رهائن لدى ارهابيي داعش وحلفائهم من فلول اعوان نظام البعث البائد ٫ وبذل مقاتلو الحشد الشعبي وقوات الجيش والشرطة الاتحادية جهودا كبيرة لانقاذ السكان واعطوا اولوية انقاذهم على العمليات العسكرية وحفلت مواقع الانترنت بمقاطع فيديو تظهر الحشد الشعبي وهم يقدمون الخدمات ويقومون باخلاء المدنيين من مناطق المعارك وحفلت تلك المقاطع من الفيديو اشادات سكان الفلوجة بالخدمات الجليلة التي قدمها الحشد والقوات الامنية لهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *